Create new value togetherCreate new value together

العيد المئوي لمجموعة Mitsubishi Electric لنكتشف سويًا قيمة جديدةالعيد المئوي لمجموعة Mitsubishi Electric لنكتشف سويًا قيمة جديدة

1 فبراير 2021

تأسست شركة Mitsubishi Electric في عام 1921، وكانت هذه الفترة تتسم بالارتباك ولكن بالأمل أيضًا. وعلى الرغم من حالة الغموض هذه، استطاعت الشركة تحديد رؤية واضحة للأعوام 100 القادمة.

ولتشجيع الموظفين على مواجهة التحديات المختلفة التي تواجههم، أوضح "هيديو تاكيدا" المسؤول الأول في الشركة " نعيش الآن في عصر التكنولوجيا الإلكترونية الحديثة، وعلى الرغم من أننا في خضّم موجة من الكساد الاقتصادي، يتعيّن علينا الصمود خلال هذه الفترات العصيبة ومواصلة التقدّم لتطوير مهاراتنا والاستعداد لغدٍ أكثر إشراقًا."

واجهنا العديد من التحديات منذ تأسيسنا، ولكن حرْصنا على تحسين حياة الآخرين بقي ثابتًا خلال الأعوام 100 الماضية. وتُواصل مجموعة Mitsubishi Electric تطورها من خلال المساهمة في تعزيز ازدهار واستدامة المجتمع.

والآن، وفي ظل مواجهة العالم للتغيرات الهائلة بشكل متزايد، يتعيّن علينا أن نتحد مجددًا وأن نتطلع إلى100 عام القادمة.

ومن خلال جهودنا لحل العديد من المشكلات المعقدة التي تواجه المجتمعات في كل أنحاء العالم، نهدف إلى المساعدة في إنشاء مجتمع ينعم بالاستدامة والازدهار يمكن للجميع المشاركة فيه.

أما التحدي الذي نواجهه في 100 عام القادمة فسيكون العمل على تحقيق هذا الهدف من خلال أنشطتنا التجارية، وسنتمكّن من القيام بذلك عبر جمع كل نقاط القوة داخل وخارج المجموعة من خلال الابتكار التقني المتواصل والقدرة الإبداعية الدائمة.

التآزر هو كلمة السر. ومن خلال تعاوني مع 150 ألفًا من أفراد عائلة Mitsubishi Electric في كل أنحاء العالم، فإنني مستعد للعمل مع أي فرد في المجتمع من أجل تحسين المستقبل. وإذا دعم كل منا التركيز الفردي نحو هذا الهدف من خلال إيجاد أوجه التآزر فيما بيننا، فسنكون سويًا القوة الدافعة نحو غدٍ أكثر إشراقًا.

دعونا نخلق قيمة جديدة معًا

ويعني ذلك أن نعمل على تعزيز الثقة والتكامل فيما بيننا، بغضّ النظر عن العمر أو المنصب، والعثور على طرق لإنشاء قيمة جديدة لا يمكن تحقيقها بشكل فردي.

وبفضل عزمنا الثابت على إحداث "تغيير نحو الأفضل" وتعزيز كل تحركاتنا، ستقوم مجموعة Mitsubishi Electric بخطوة جريئة جديدة نحو مستقبل أفضل.